أنور و محمد مغربي وجزائري يتزوجان بمركز استقبال اللاجئين بمليلية

زنقة 20 . الرباط

كشفت مصادر صحفية إسبانية ، أن شابين مثليين أحدهما مغربي والآخر وجزائري من طالبي اللجوء إلى إسبانيا بمركز استقبال اللاجئين بمدينة مليلية المحتلة،أعلنا زواجهما،بالمركز معلنين أن ” زواجنا، لأن هذا سيساعد باقي المثليين داخل المركز على تحدي خوفهم، ونحن متأكدان أنه يمكننا العيش بسلام في إسبانيا”.

صحيفة “إلدياريو” الإسبانية نقلت ،أن الشاب المغربي المدعو محمد يعتنق الديانة الإسلامية، فيما يعتنق شريكه الجزائري أنور الديانة المسيحية، الذي أصر على الظهور والكشف عن وجهه أمام وسائل الإعلام الإسبانية.

الشاب الجزائري اعتبر في تصريح للصحيفة الإسبانية أن ” ليس لدي أدنى مشكلة في إعلان مثليتي، وسوف أقيم حفلة كبيرة في مركز الإقامة، بالرغم من عدم حصولي الفعلي بعد على صفة لاجئ”،مضيفاً أن الأمر يختلف بالنسبة لباقي رفاقه المغاربة والذين يبلغ عددهم بالمركز حوالي الـ 50 لاجئ.

وكشفت محامية الشابين أن الشاب المغربي محمد تعرض للطرد من منزل عائلته بعد اكتشاف عائلته للعلاقة التي تربطه بشريكه الجزائري موضحةً أن الصعوبة الوحيدة التي تواجه الشابين لاستكمال إجراءات الزواج تتمثل في ضرورة حصول المغربي محمد على رسم ولادته،من المغرب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد