الرقم الأخضر يطيح بمسؤول كبير في القوات المساعدة بالدارالبيضاء

زنقة 20 | متابعة

أوقف أمن الدار البيضاء، مؤخرا مسؤولا كبيرا بالقوات المساعدة يعمل بمقاطعة منطقة الأزهر بالبرنوصي، وهو في حالة تلبس بتلقي 2000 درهم رشوة.

وحسب “الصباح”، فقد تمت العملية بعد توصل المصالح الأمنية بابتزاز المعني الأمر لمجموعة من مسيري المحلات التجارية بتفعيل مسطرة تحرير الملك العمومي في حقهم مقابل رشاوي.

وعلى إثر ذلك ذكرت ذات المصادر، أن النيابة العامة قد أمرت بوضع المسؤول تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث،في الوقت الذي يسود حديث بسقوط أسماء أخرى سبق وأن كانت موضوع شكايات إبتزاز مماثلة من تجار وأصحاب مقاهي.

وتمت عملية، إيقاف المسؤول بالقوات المساعدة، بعد تعرض مسيري محلات تجارية وباعة جائلين لابتزاز مالي، إذ أكدت المصادر أن الموقوف كان يطالبهم بمبالغ لتفادي تفعيل مسطرة تحرير الملك العمومي، كما شهدتها بعض المناطق بالدار البيضاء، وهو الأمر الذي لم يرق أحد التجار، الذي عانى الأمرين بسبب ابتزازه، فقرر الإيقاع به بربط الإتصال بالرقم الأخضر التابع للنيابة العامة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد