الإشاعة تقتل التازي داخل سجن عكاشة

زنقة 20 ا متابعة

راجت منذ يوم أمس أنباء عن إقدام طبيب التجمل المشهور الحسن التازي، المتابع جنائيا، على الإنتحار داخل أسوار سجن عكاشة بمدينة الدارالبيضاء.

مصدر من داخل المندوبية العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، كشف أن الخبر مجرد إشاعة مؤكدا أن طبيب التجميل التازي يتمتع بصحة جيدة داخل السجن ويمارس حياته الطبيعية كباقي السجناء”.

ويتابع التازي وآخرون بتهم “ارتكاب جنحة الاستفادة من منفعة الأموال المحصل عليها عن طريق ضحايا الاتجار بالبشر مع العلم بجريمة الاتجار بالبشر، وجنحة المشاركة في النصب وفي تزوير محررات تجارية وصنع شواهد تتضمن وقائع غير صحيحة وجنحة المشاركة واستعمالها، وجنحة ارتكاب مقدم خدمات طبية (المصحة) غشا أو تصريحا كاذبا، -بصفته مدير المصحة- وجنحة الزيادة غير المشروعة في الأسعار، واستغلال ضعف المستهلك وجهله، وجنحة المشاركة في تسجيل وتوزيع صور أشخاص دون موافقتهم.

ويتابع أيضا بتهم باقي بـ”جمع مبالغ مالية من متبرعين تحت غطاء تسوية تكاليف طبية لاستشفاء مرضى منتمين إلى أسر معوزة، على أن يتم تقديم العلاج لهم بالمصحة التي يعمل بها أغلبية المشتبه فيهم، حيث يتم الرفع من قيمة التكاليف الطبية بشكل تدليسي قصد الاستيلاء على مبالغ مالية مهمة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد