حافلة معطلة تترك مسافرين في الخلاء بالسمارة

0

زنقة 20 | علي التومي

عبر عدد من المسافرين على متن حافلة للنقل العمومي التابعة لإحدى الشركات المعروفة “سوبراتور”، بالطريق الرابطة بين مدينة السمارة و العيون عن تذمرهم و إستيائهم، من تدني الخدمات المقدمة للمسافرين.

وفي الوقت الذي يجب أن تكون في طليعة الشركات ذات اخدمات الجيدة، المنظمة للنقل الجماعي للأشخاص لكونها من كبريات وأقدم شركات نقل المسافرين بالمغرب،سببت احدى الحافلات التابعة “للسوبراتور” ازمة لمواطني السمارة.

وعم الغضب في صفوف المسافرين المتجهين صبيحة الإثتين 3 اكتوبر الجاري إلى مدينة العيون لقضاء حوائجهم الإدارية والصحية، بعد توقف الحافلة التي تقلهم إثرة عطب ميكانيكي عطل مصالح الجميع عن مصالحهم،دون ان تكلف الشركة المسؤولة نفسها عناء إتخاذ تدابير إحتياطية.

وفي السياق ذاته، وصف المسافرين ضحية تعطل الحافلة المذكورة،مسؤولي ذات الشركة المعروفة عالميا، باللامسؤولية والإستهتار بمصالح الأشهاص، حيث لم يبادروا بأي ردة فعل تذكر او تغيير الحافلة التي توقفت منتصف الطريق الرابطة بين السمارة والعيون في عز حرارة الشمس الحارقة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد