دخلت لتلد فأجريت لها 5 عمليات.. مصحة تتسبب في وفاة سيدة حامل بالمحمدية

0

زنقة20| المحمدية

طالبت عدة فعاليات مدنية بفتح تحقيق في وفاة سيدة حامل بإحدى المصحات الخاصة بمدينة المحمدية، أمس الخميس، بعد أن أدخلت لها للولادة وهي بصحة جيدة ولا تعاني من أي مرض.

وأوضح نشطاء، أن “السيدة الحامل دخلت للمصحة لتلد بطريقة عادية فإذا بالطاقم الطبي يخضعها لولادة قيصرية، فانتفخ بطنها و أصيبت بتعفن داخل المصحة، فأدخلوها مرة أخرى لغرفة العمليات لإزالة التعفن وتم إجراء عملية ثالثة لنزع المرارة، ثم رابعة لنزع كيس ، وأخضعوها في مرة الخامسة لتصفية الكلي”.

الغريب أنه رغم الأخطاء الطبية من طرف الطاقم الطبي الذي أجرى العملية القيصرية وتسبب في وفاة السيدة، طالبت المصحة من زوج المتوفية بأداء الفاتورة بمبلغ خيالي.

ويتهم نشطاء المصحة بإجراء 5 عمليات بسبب خطأ طبي أودي بحياة السيدة الحامل التي دخلت إلى المصلحة بحالة صحية جيدة وخرجت منها جثة هامدة، مطالبين بتدخل وزير الصحة لفتح تحقيق في الواقعة.

وتعمد العديد من المصحات الخاصة للجوء إلى العمليات القيصرية بدل الولادة الطبيعية، حيث تدر أموال طائلة بسبب تكلفة الباهضة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد