أنصار ‘المولودية’ يتهمون ‘لقجع’ بمحاولة وأد ‘فارس الشرق’ ويطالبون بالإنضمام للدوري الجزائري

زنقة 20 . الرباط

بعد إعلان فريق “مولودية وجدة” قراره الانسحاب من البطولة الوطنية، حسب ما جاء في بلاغ له اليوم الإثنين ،والذي اعتبر على إثره أنه تعرض لظلم تحكيمي خلال مباراته الأخيرة أمام فريق الوداد البيضاوي والتي انهزم فيها بهدفين لهدف واحد،خرج أنصار “المولودية” لاتهام رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم ورئيس نهضة بركان “فوزي لقجع” بمحاولة وأد “فارس الشرق” من خلال تمويل و دعم “النهضة”.

أنصار “المولودية الوجدية” وعلى صفحتهم الرسمية على الفايسبوك طالبوا المكتب المسير للفريق بتحمل المسؤولية و الدفاع على الفريق مضيفين بالقول “يجب مطالبة الجامعة بإسقاط جميع البطائق الصفراء و الحمراء التي تلقاها الفريق اليوم و إلا الانسحاب و عدم لعب المقابلة القادمة.. لم يعد لدينا ما نخسره فاللهم نموتوا رجال او يقتلونا الشمايت. ترجلوا معانا”.

أنصار “فارس الشرق” اعتبروا أنهم يعرفون ” أن لدينا فريق غير تنافسي و كنا نمني النفس بقتالية اللاعبين داخل الملعب و الوقوف الند للند للخصوم و السوم بعد حضور القتالية و الندية في لقاء ضد المتصدر، اكتشفنا أن المولودية غير مرغوب فيها بل بالأحرى مكتب غير مرغوب فيه ما دام البعض يدعم بركان تأرا في المولودية”.

وحذر ذات المشجعين من ” البكاء و الإستسلام و القول أن المولودية مستهذفة ووضع الشماعة على هذه النقطة لتبرير فشل النادي و مكتبه. لاوقت للمحاسبة اليوم بل للإنقاذ أولا ثم للحديث بقية بعد ذلك. نعم ظلمنا الحكم و أراد الفوز للوداد و لكن الرجال يتقوون بالمصائب و يجب أن يكون حدث اليوم حافز لان نبرهن أننا لا ننهزم أمام المؤامرات إن كانت فعلا بل نستقوي بها و نستغيد منها”.

واتهم أنصار “المولودية” جهات لم يسمها بحشر الرياضة في السياسة بالقول ” للاسف هذا درس سياسي راسخ لمن يريد حشر السياسة في الرياضة داخل هذا الوطن العزيز و لكن دائما ينقلب السحر على الساحر. على مكونات النادي و الجمهور الوجدي ألا يبالي بل يستعد للأسبوع المقبل. يجب ملئ الملعب عن آخره و بمداخيله يحفز اللاعبين و بغية الفوز و التعبير الصادق للمغاربة أن وجدة لا تنكسر بالمؤامرات بل نقبل هزيمة الرجال إن مصدرها الرجال فعلا”.

و خص أنصار “المولودية” رئيس الجامعة “لقجع” بالإتهامات حيث تساءلوا ” كيف يعقل أن يسير جامعة الكرة رؤساء أندية تنافس فرقهم في بطولة وكأس تشرف عنها الجامعة، أي بصيغة أخرى، كيف يعقل أن تنظم بطولة أنت تنافس فيها ؟ نفس الشيء يتعلق بالعصبة الاحترافية التي تم خلقها فقط حتى يضمن غالبية رؤساء البطولة مكانا في جامعة الكرة بعدما لم يتسع مكتب جامعة لقجع للجميع”.

أنصار “فارس الشرق”، وبعد انسحاب فريقهم من البطولة الوطنية طالبوا بالانضمام للدوري الجزائري قائلين ” ودييك كوووورة كولوووها يا الشمايت”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد