الركراكي: قادر على تدبير الخلافات بين اللاعبين و تركيزنا الكامل على المونديال

0

زنقة20ا الرباط

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أن ” المشاكل التي تقع بين اللاعبين والمدرب قادر على تدبيرها وهمنا هو إعداد فريق قوي للمشاركة في مونديال قطر 2022″.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها لتقديم لائحة المنتخب المغربي، اليوم الإثنين، أنه ” طبيعي أن نجد في أي منتخب لاعبين لهم طريقة تفكير معينة ينزعجون حين يتم إخراجهم من المباراة؛ لكن تصرفاتهم تدل على أنهم يرغبون في اللعب وهذا أمر مهم بالنسبة لي”.

وشدد الركراكي، أنه “ما يهم الآن هو التحضير للمبارتين الوديتين ورصد اللاعبين الجاهزين والقادرين على  بذل مجهودات كبيرة في مونديال قطر”.

وكشف الركراكي الناخب الوطني، أنه وجه الدعوة لـ31 لاعبا من أجل أن يكون له متسع من الوقت لتحديد اللاعبين الذين سيلعبون في مونديال قطر.

وقال الركراكي، هذا الإختيار سيجعل المنافسة قوية بين كل اللاعبين حتى يكون الإختيار في مستوى التطلعات التي ينتظرها الجمهور المغربي”.

يذكر أن لائحة المنتخب المغربي ضمت كل من ياسين بونو – منيرالمحمدي – أنس الزنيتي – رضا التكناوتي – أشرف داري- سامي مايي –جواد يميق-غانم سايس-بدر بانون- أشرف حكيمي –نصير مزراوي –حمزة الموساوي –يحيى عطية الله-يونس بلهندة – سفيان أمرابط –يحيى جبران –عبد الحميد صبيري –إلياس شاعر-أمين حارث- سليم املاح –عزالدين اوناحي- حكيم زياش – منير الحدادي – سفيان رحيمي – عبد الصمد الزلزولي- زكرياء أبو خلال – سفيان بوفال- أيوب الكعبي – ريان مايي- يوسف النصيري- وليد اشديرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد