مشهد ممارسة الجنس في فيلم مغربي يتصدر التريند ويثير جدلاً واسعاً

زنقة 20 ا الرباط

أثار مشهد تمثيلي في فيلم سينمائي للممثل “إدريس الروخ” و”سارة بيرليس” جدلا واسعا في صفوف المغاربة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر مقطع من فيلم “بورن أوت”، تزامنا مع عرض فيلم “جرادة مالحة” من إخراج الروخ بالقاعات السينمائية.

و بورن آوت هو فيلم دراما مغربي من كتابة وإخراج نور الدين لخماري، وبطولة كل من سارة بيرلس، مرجانة العلوي، أنس الباز، إدريس الروخ، وغيرهم.

و تم اختياره لتمثيل المغرب في فئة جائزة الأوسكار لأفضل فيلم بلغة أجنبية في حفل توزيع جوائز الأوسكار الحادي والتسعون.

المقطع أظهر الروخ وهو “يمارس الجنس” مع ممثلة، أثار جدلا ، حيث اعتبر الكثير من المعلقين أن هذه المشاهد “تخدش” حياء المغاربة و دخيلة على المشاهد السينمائية في الأفلام المغربية.

ويظهر مقطع الفيديو دخول “ادريس الروخ” في شجار مع الممثلة “سارة” ليقوم باغتصابها عنوة لتحطيم إرادتها.

يذكر أن “فيديو” ادريس الروخ تصدر محركات البحث منذ يوم أمس بسبب المشاهد الجنسية التمثيلية والإيحاءات التي انتقدها نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    لا ندري هل من اللاءق أن يقوم كاتب صحفي في مجال السينما ، المفروض منه ان يكون على دراية بابجدياتها و منها على أن كل اللقطات ما هي إلا مجموعة من التعابير الدرامية على واقع أراد المخرج أن يجسده في سياق موضوع الفيلم ،و أن يقوم نفس الصحفي بانتقاد لقطات و إلصاق محتواها بالممثل الذي يؤديها: فإما عليه أن يغير المهنة أو أن يراجع اخلاقياتها .

  2. مواطن يقول

    هذا حوار بزنطي طويل لا ينتهي ،مجرد لقطة سينمائية تعكس واقعا اجتماعيا في سياق موضوع الفيلم، لكنها ليست حقيقية بل مجرد حركة تمثيلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد