اتهامات بالسمسرة وإبعاد المستثمرين تلاحق مسؤولاً كبيراً في وكالة مارتشيكا

1

زنقة 20 | الناظور

تتداول الأوساط الجمعوية و الإعلامية بمدينة الناظور ، اتهامات خطيرة طالت مسؤولا كبيرا في وكالة مارتشيكا ويعتبر الذراع الأيمن للمدير العام سعيد زارو.

وحسب أحد الإعلاميين بالناظور ، فإن ذات المسؤول عن الدراسات و المشاريع متهم بـ” التسمسير وتهريب المستثمرين من المدينة بسبب الجشع”.

وكتب رئيس تحرير أشهر جريدة محلية بالناظور على صفحته الفايسبوكية يقول أن ذات الشخص “يشترط دخوله في المشروع من اجل تسهيل الوثائق الادارية التابعة لهذه الوكالة اللي تتحكم في جزء كبير في الناظور.. بشعار التنمية الجيبية قبل كل شيء”.

و أشار إلى أنه ينتظر توصله بوثائق تؤكد تلك الإتهامات التي تلاحق الرجل الثاني في الوكالة التي تعرف في الآونة الأخيرة إشكاليات عويصة.

بالإضافة إلى ذلك أشارت مصادر إلى أن جهات مسؤولة في عدة مؤسسات معنية بالعقار و الإستثمار، يعتقد أنها متورطة كذلك في القضية التي أصبحت حديث الفعاليات المحلية بالناظور.

وفي وقت سابق تداولت مصادر، أن مهندسا إطار في وكالة مارتشيكا بالناظور ، قدم استقالته من الوكالة ، و ذلك لتأسيس مكتب دراسات حصل بعد ذلك على صفقات المشروع الملكي الذي يقوده سعيد زارو.

و حسب ما توصلنا إليه من معلومات ، فإن الأمر يتعلق بإطار في الشركة تم توظيفه سنة 2017 كإطار، و حاصل على وسام ملكي سنة 2013.

ذات الشخص حسب مصادرنا دائما ، استقال من شركة مارتشيكا في 2020، ليؤسس مباشرة بعد ذلك مكتب دراسات مختص في الإستشارات و تقديم خدمات مثل إدارة المرافق ، إدارة الممتلكات ، الإدارة الفنية ، إدارة التسويق والاتصالات ، بالإضافة لإدارة ومراقبة الخدمات (مواقع البناء ، الحراسة ، النظافة ، المساحات الخضراء ، خدمة ما بعد البيع ، الملكية المشتركة، الأحداث الرياضية ، مارينا ، أكاديمية الغولف ، مواقف السيارات) وهي الخدمات التي تقدمها وكالة مارتشيكا تحديداً، ما يثير الكثير من الشبهات حول صفقات الوكالة التي تم وضع الثقة الملكية لتدبيرها في ‘سعيد زارو’.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد