عودة فريق “قصبة تادلة” للمنافسة على البطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول

زنقة 20 . متابعة

انطلقت احتفالات جماهير قصبة تادلة بملعب الفريق المحلي السبت في أجواء هستيرية للتعبير عن الفرحة الكبيرة لعودة فريقهم إلى منافسات البطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول.

وشكل انتصار فريق شباب قصبة تادلة في المقابلة، التي جمعته بممثل مدينة مراكش بالقسم الوطني الثاني برسم منافسات الدورة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الثاني لكرة القدم، محطة انطلاق احتفالات الجماهير بحلم عودة الفريق إلى منافسات قسم النخبة خاصة وأن هذا الإنجاز جاء على بعد ثلاثة دورات من نهاية منافسات البطولة للموسم الحالي.

وقد انتقلت احتفالات الجماهير التدلاوية من الملعب البلدي إلى وسط المدينة حيث جابت مجموعة من السيارات والدراجات النارية عدد من الشوارع الرئيسية للمدينة، وكذا إقامة احتفالات خاصة بالساحات العمومية حيث رددت الجماهير، التي كانت تحمل لافتات ويافطات وأعلام فريقهم المحلي ، شعارات تمجد صمود وعزيمة الفريق بالعودة إلى قسم النخبة بعد غياب امتد لخمسة مواسم .

وشكلت احتفالات الجماهير مناسبة للإشادة باللاعبين والطاقم المسير للفريق، مع التنويه بالعمل الكبير الذي قام به مدرب الفريق منير الجعواني منذ انطلاق البطولة وحرصه على خلق الانسجام بين مكوناته والتي كانت كلها عوامل محفزة ولها الأثر المباشر في تحقيق حلم رواد ساكنة وجماهير مدينة قصبة تادلة منذ انطلاق البطولة الوطنية لأندية القسم الوطني الثاني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد