تسريب الحكم القضائي في ملف نجل الزايدي يثير جدل واسع بمحاكم البيضاء

0

زنقة 20. الدارالبيضاء

اثارت مرافعة محام في ملف البرلماني الزايدي المعتقل بسجن عكاشة بالبيضاء، جدلا كبيرا بعد أن أشار بغرفة الجنايات الاستئنافية بالبيضاء إلى تسريب الحكم قبل النطق به وصدوره بإحدى الجرائد الوطنية.

وأردف المحامي محمد الحسيني تورط دفاع الزايدي، بسؤال للمحكمة عن تسريب الحكم الاستئنافي للمتهم سعيد الزايدي قبل بداية المحاكمة.

واعتبر دفاع المتهم أن هذه الممارسة غير الأخلاقية تحد من ممارسة المتهم لحرياته، لأن ذلك يؤدي إلى إغفال حقوقه والاعتداء على حريـته، كما يؤدي إلى حقائق زائفة عن المحاكمة والإخلال بحق المـتهم فـي الاستفادة من المحاكمة العادلة.

وقررت الغرفة الجنائية الاستئنافية تأخير جلسة محاكمة البرلماني الـزايدي وذلك على إثر توصل غرفة الجنايات الإستئنافية بشهادة طبية لمرض أحد دفاع المتهم،حسبما اوردت المساء.

وخلال مرحلة الحكم على البرلماني ظهرت تهمة جديدة تطارد سعيد الـزايـدي، رئيس جماعة الشراط السابق، داخل أسوار السجن، تتعلق بتبديد المال الـعـام، وهدر الرصيد العقاري للجماعة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد