امسفران أشهر موقع تخييم بأزيلال في قبضة عصابات خطيرة و سياح ينجون من موت محقق

زنقة 20 | الرباط

بات الموقع السياحي جبل امسفران بإقليم أزيلال، تحت قبضة عصابات وصفت بالخطيرة، تشن هجومات في المنتصف الليل على هواة التخييم و السياح الذين يتوافدون على المنطقة خلال عطلة الصيف.

أحد الصفحات المهتمة بالتخييم و السفير والتي تضم قرابة نصف مليون متابع على فايسبوك ، سردت واقعة خطيرة لمجموعة من الشبان الذين اختاروا المكان للتخييم ، قبل أن تتحول عطلتهم إلى جحيم بفعل عصابة إجرامية كادت تودي بحياتهم جميعاً.

و حسب نفس المصدر، فإن مجموعة من الشبان تعرضوا لوابل من الحجارة (من الحجم الكبير) في منتصف الليل وهم داخل خيامهم ، ما دفعهم للهروب في الظلام للنجاة بأنفسهم، قبل أن يعمد أفراد العصابة إلى سرقة كل حاجياتهم و يتركونهم في العراء.

الواقعة التي خلفت استياء عارما لدى هواة التخييم أو Trip، أثارت استنفارا في صفوف الدرك الملكي المتواجد بالمنطقة حيث تم فتح تحقيق في الواقعة.

مصادر قالت أن “عصابات” محلية تقوم بتهديد كل من يزور المنطقة بكراء مكان التخييم أو التعرض لحوادث مميتة قد تودي بحياتهم.

يشار إلى أن السلطات الإقليمية بأزيلال ، كانت قد أصدرت قرارا يقضي بمنع نصب الخيام من أجل الإصطياف و المبيت بالهواء الطلق في محيط المآوي المرحلية بمنطقة امي نوارك جماعة تيلوكيت.

و تضم المنطقة أشهر موقع سياحي معروف لدى هواة التخييم ، و يتعلق الأمر بالموقع السياحي بمنطقة امسفران “الكاتيدرال”.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    يجب معاقبة هؤلاء الهمج الذين يسيؤون للمنطقة و لكل ما هو سياحي بصفة عامة ،تماما كما هي حالة ذلك المطعم الذي مع كامل الأسف أساء هو الآخر لموقع سياحي جميل و يرتاده الكثير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد