نزار بركة يواصل تكريس سياسة تهميش جماعات الغرب

0

زنقة 20. سيدي يحيى

لازال وزير التجهيز والماء نزار بركة، يواصل تكريس سياسة تهميش جماعات الغرب برفض التفاعل مع تساؤلات البرلمانيين حول إقصاء هذه المناطق لأسباب غير معلومة حتى اللحظة.

والغريب، ان برلمانيون ناشدوا عدة مرات، الوزير نزار بركة في أسئلة كتابية حول أهمية الطريق الوطنية رقم 04 خاصة المقطع الطرقي بين سيدي يحيى والقنيطرة، والتي تمت تثنيتها في السنوات الأخيرة غير انها لاتتوفر على الانارة العمومية الركن الأهم لدى مرتادي الطريق مع خطورة الحوادث المميتة ليلاً.

هذا التهميش، خلق استياءاً لدى ساكنة المنطقة، علما ان هذا المقطع جد حيوي ويمر عبر مشروع المنطقة الصناعية الحرة القنيطرة أولاد بورحمة، والتي تستخدمه شركات نقل مستخدمي هذه المنطقة الصناعية بشكل مستمر.

وكشفت مصادر جريدة Rue20.com أن غياب الانارة، يعتبر السبب الرئيسي لتنامي حوادث السير على المقطع الطرقي المذكور، خاصة بهذه المدارات الطرقية أثناء الليل، غير أن الوزير المعني لم يقم بأية  إجراءات حيال هذا الموضوع ولم يجب البرلمانيين على هموم المواطنين .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد