تصوير الموسم الثالث للمسلسل الشهير على نتفليكس “ذا ويتشر” بأرفود

0

زنقة 20 . متابعة

بعد الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسل نتفليكس الشهير «ذا ويتشر» في جنوبي ويلز، يستعد طاقم العمل الدرامي الفانتازي للانتقال إلى مدينة أرفود لاستكمال إنتاج الموسم الثالث، الذي ستعرضه قريباً منصة البث التدفقي الأميركية الرائدة، وفق ما أفادت به مواقع إخبارية محلية وعالمية.

و بحسب المعلومات المتداولة، من الممكن أن تُصوَّر في المغرب مشاهد من «صحراء كوراث» في عالم «ذا ويتشر» المستند إلى سلسلة من الروايات الخيالية التي تحمل توقيع الكاتب البولندي أندريه سابكوسكيو، وتروي قصة «غيرالت» ابن «تريفيا»، الذي يسافر عبر القارة ويقاتل الوحوش، بينما تدور حرب طاحنة بين الشمال والجنوب.

تأتي اختيار صنّاع «ذا ويتشر» للمغرب كأحد مواقع التصوير في إطار لجوء عدد من منتجي السينما ومخرجي أفلام هوليوود إلى المملكة لتصوير إنتاجاتهم، وخصوصاً مدينتَي ورزازات والصويرة.

هذا ما حدث مع سلسلة الفانتازيا الأشهر «صراع العروش» عندما صُوّرت بعض مشاهده في الصويرة وقرية آيت بن حدو بالقرب من ورزازات، مع أنباء حول تصوير «هاوس أوف دراغون» في المغرب أيضاً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد