وحيد يرفض تدريب المنتخب المصري ويؤكد أنه باق مع المغرب

0

زنقة 20 | متابعة

يواصل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، البحث عن مدرب جديد لقيادة منتخب مصر، في الفترة القادمة.

وكان اتحاد الكرة قد قرر رحيل إيهاب جلال بعد الخسارة أمام إثيوبيا بتصفيات أمم إفريقيا، ثم الهزيمة برباعية من كوريا الجنوبية ودياً.

و نقل لموقع “بطولات” أن مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم تواصلوا مع البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي بشكل مباشر؛ لاستطلاع رأيه حول تدريب منتخب مصر.

وحاء رد وحيد خليلوزيتش على استفسار مصر بأنه يرتبط بعقد مع المنتخب المغربي في الوقت الحالي، وسيكون من الصعب رحيله خلال هذه الفترة.

وأكد خليلوزيتش بأنه يتشرف بتدريب منتخب مصر ولا يُمانع في خوض هذه التجربة، وأنه مستعد لقبول المهمة ولكن بعد انتهاء مهمته مع المغرب.

وكان موقع Rue20 قد علم من من مصدر موثوق، أن الاتحاد المصري لكرة القدم تواصل مع مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد حاليلوزيتش لتدريب المنتخب المصري.

وحسب مصادر الموقع، فإن الشخص الذي تواصل مع حاليلوزيتش ومحيطه ، هو حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري.

و اختار اتحاد الكرة المصري ، التواصل مع حاليلوزيتش ، بعد تعثر المفاوضات مع البرتغالي باولو سوزا وتراجع أسهم باتريس بوميل المساعد السابق لهيرفي رونار حينما كان مدربا للمنتخب المغربي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد