أرباب سيارات الكراء يحتجون على زيادات إحدى شركات القروض

0

زنقة20ا الدار البيضاء

نظم يوم أمس أرباب سيارات الكراء وقفة احتجاجية بمدينة الدار البيضاء، احتجاجا على الزيادات “التعسفية لشركة “فيفاليس” للقروض.

وطالب المحتجون بإعفاء وكالات كراء السيارات من الزيادات التي وصفوها بالمهولة التي أضافت عبأ كبيرا بعد جائحة كورونا، ومراجعة أتعاب المحاماة للشركة المذكورة المبالغ فيها التي يتحملها صاحب الشركة.

وطالب أرباب السيارات بمراجعة الرسوم القنونية للشركة التي تزيد من معاناة شركات كراء السيارات وإعادة جدولة الديون على الشركات المتعسرة، بالإضة إلى الإفراج عن السيارات المحجوزة بدون حكم قضائي.

وكانت أعلنت النقابة الجهوية لمهنيي كراء السيارات جهة الدار البيضاء-سطات، المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل، عن تنظيم وقفة احتجاجية أمس الخميس، أمام شركة “فيفاليس” للقُـروض بالدار البيضاء.

وأوضحت النقابة في بلاغ لها، أن هذا الإحتجاج يأتي إثر “التعسف الذي تمارسه هذه الشركة في حق الشركات المتضررة بسبب جائحة كورونا والتي أصبحت مهددة بالإفلاس بعد الزيادات المفرطة إثر تأجيل القروض والأحكام الغيابية الصادرة في حقها ومصادرة سياراتها وحجزها ثم بيعها بأثمنة بخسة في المزاد العلني”.

وأضافت ذات المصدر أن النقابة فوجئت بعدم التجاوب مع إقصاء و تهميش شركات كراء السيارات وتركها تتخبط في المشاكل التي صارت  ترمي بها للإفلاس، رغم المراسلات العديدة التي تقدمت بها النقابة الوطنية لمهنيي كراء السيارات من أجل حوار جاد ومسؤول مع مسؤولي الشركة للخروج بالنتائج المرجوة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد