أشبال الأطلس لأقل من 18 عاماً يدكون شباك الجزائر في قلب وهران نتيجة وأداءاً

زنقة 20. الرباط

فاز المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18 سنة في كرة القدم على نظيره الجزائري بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الثلاثاء بوهران، برسم الجولة الثانية من المجموعة الأولى، لمنافسات كرة القدم “رجال”، بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط (وهران 2022 )، وينعش آماله في التأهل إلى الدور المقبل بعد تعثره في الجولة الأولى أمام نظيره الفرنسي (0-1).

وسجل هدفي المنتخب الوطني المغربي كل من اللاعب عثمان بوخريص (د 47)، وعبد الله الريحاني (د 64).

وإنتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الطرفين، بالرغم من ضغط العناصر الوطنية التي خلقت العديد من الفرص السانحة للتسجيل ، لكن دفاع المنتخب الجزائري حال دون وصول الكرة إلى شباك حارس مرماهم .

وخلال الدقائق الأولى من الشوط الثاني ، تمكن اللاعب عثمان بوخريص من تسجيل الهدف الأول ، من خلال استغلاله كرة رأسية أسكنت الكرة الشباك (د 47) من عمر المباراة.

ومع مجريات اللعب ، تلقى المنتخب الجزائري ضربة في صفوفه بعد طرد لاعبه فؤاد الحنفوك في الدقيقة 61، إثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

وتمكن الفريق الوطني من مضاعفة حصة الأهداف ، بعد توقيع عبد الله الريحاني للهدف الثاني في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، رفع المنتخب المغربي رصيده إلى 3 نقاط مناصفة مع نظيره الجزائر ي في المجموعة الأولى التي تضم كل من فرنسا وإسبانيا.

وفي مباراة أخرى عن نفس المجموعة، يواجه المنتخب الفرنسي ، مساء اليوم ، نظيره الاسباني لتحديد معالم ترتيب المجموعة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد