الملك يهنئ المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالة بتتويجه بكأس العرب

0

زنقة 20. الرباط

بعث الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بمناسبة فوزه بكأس العرب لكرة القدم داخل القاعة،في نسختها السادسة التي احتضنتها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

ومما جاء في برقية الملك “يسعدنا أن نبعث لكم بتهانئنا الحارة بمناسبة فوز المنتخب الوطني المغربي بكأس العرب لكرة القدم داخل القاعة، في نسختها السادسة التي احتضنتها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية الشقيقة”.

وثمن الملك، بكل اعتزاز، إحراز المنتخب الوطني لهذه الكأس العربية للمرة الثانية على التوالي، منوها جلالته بكل من ساهم في تحقيق هذا التتويج المستحق، من لاعبين ومدربين وتقنيين، وكذا أطر ومسيري الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

كما أشاد الملك بالأداء الفني الرفيع للاعبين وبما أظهروه من روح رياضية وتنافسية عالية خلال هذه البطولة، وتأكيدهم بالتالي للإنجازات المتميزة التي ما فتئوا يحققونها عربيا وقاريا ودوليا.

وجاء في برقية الملك أيضا “وإذ نجدد لكم تهانئنا على هذا التتويج الجديد المشرف لكرة القدم المغربية، لنرجو لكم موصول التوفيق في تحقيق المزيد من الألقاب، مشمولين بسابغ عطفنا ورضانا”.

وتوج المنتخب المغربي ببطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات 2022 في نسختها السادسة، بعد أن تجاوز منتخب العراق بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة النهائية التي جمعت المنتتخبين اليوم الثلاثاء بالدمام بالمملكة العربية السعودية.

وبهذا التتويج حافظ المتخب المغربي على لقبه في هذه البطولة الذي حصل عليه في الدورة الماضية التي أقيمت بمصر على حساب البلد المضيف برباعية نظيفة.

وأنهى أبناء الإطار الوطني هشام الدكيك البطولة بالعلامة الكاملة وحققوا خمس انتصارات، كما أحرزوا 46 هدفا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد