فيديو . فضيحة “الزفت المغشوش” تعود من جديد..مواطنون ببنسليمان يُعَرُّون طريق مغشوشة

زنقة 20 . الرباط

عادت فضائح “الزفت المغشوش” بطرقات المملكة لتطفو على السطح من جديد بعد قضية الشاب “عبد الرحمن” بمدينة آسفي والتي وصلت للبرلمان ،وذلك بعدما نشر مواطنون بمدينة بن سليمان شريط فيديو جديد يظهر حالة كارثية لطريق بجماعة “الزيايدة”بإقليم ابن سليمان وهم يقومون باقتلاعها بأيديهم بسهولة وسط ذهول مجموعة من المارة الذين أوقفوا سياراتهم لمشاهدة الواقعة.

ويظهر الشريط ثلاثة أشخاص حاملين للأعلام الوطنية ولصور الملك محمد السادس وهم يقومون بتعرية طريق اعتبروها مغشوشة حيث اقتلعوها بسهولة بأيديهم فيما يظهر الشريط أيضاً توقف حركة السير بالطريق المغشوشة.

http://www.youtube.com/watch?v=9thmQuR9KSQ

وبين الفيديو حضور سيارة تابعة للأمن الوطني في الوقت الذي واصل الأشخاص الثلاثة اقتلاع “الزفت المغشوش” داعين السلطات والجهات المسؤولة لمؤاخذة المتورطين ومحاسبتهم.

هذا وكانت قضية “الزفت المغشوش” قد اثارت جدلاً واسعاً بالمغرب بعد القبض على الشاب “عبد الرحمن” الشهير بـ”فاضح الزفت المغشوش” اثر نشره لشريط فيديو يفضح فيه طريقاً مغشوشة بـجماعة “جمعة السحيم” بآسفي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد