صدمة في صفوف مغاربة أمريكا وترقب فك الإرتباط مع حاليلوزيتش خلال ساعات

1

زنقة 20. الرباط

أصيبت الجماهير المغربية بصدمة قوية عقب الهزيمة القاسية التي مني بها المنتخب الوطني المغربي ودياً أمام نظيره الأميريكي.

وتسببت الهزيمة المرة بثلاثة أهداف لصفر والعقم التهديفي وغياب لمسة المدرب إستياءاً كبيراً في صفوف الألاف من المغاربة الذين إحتلوا مدرجات ملعب TQL بمدينة سينسيناتي الأمريكية.

إلى ذلك، يترقب الجمهور المغربي إتخاذ قرار حاسم وعاجل بخصوص الطاقم التقني للمنتخب الأول، قبيل مباراة جنوب أفريقيا التي تدخل ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا الكوت دفوار 2023.

و علم منبر Rue20.com من مصادر خاصة أن ساعات وحيد حاليلوزيتش باتت جد معدودة، بعد الظهور الباهت أمام الولايات المتحدة ودياً، وغياب أية لمسة للمدرب رغم عديد المهارات والنجوم التي يتوفر عليها خزان الفريق الوطني دولياً ومحلياً.

و تضيف مصادرنا المطلعة، بأن القرار المرتبط بمستقبل وحيد حاليلوزيتش قد يتم الاعلان عنه اليوم الخميس أو غداً الجمعة، حيث من المنتظر أن تحط الطائرة الخاصة التي تقل المنتخب الوطني المغربي بمطار الرباط سلا اليوم الخميس قادمةً من مطار سينسيناتي مباشرة، لبداية فصل جديد مع مدرب جديد قادر على إعطاء نفس جديد لفريق وطني أبان لاعبوه عن علو كعبهم، لكن في ظل تواجد مدرب فشل في إيجاد توليفة قارة طيلة ثلاث سنوات، سيجعل من مهمة المغرب في قطر، شبه مستحيلة أو قد تكون كارثية.

كما يرى متتبعون أن الطاقم المشرف على المنتخب من مساعدي المدرب ، يظل دون المستوى حيث ينتمي كل أفراده للدرجة الثانية من الدوري الفرنسي، وهو ما لا يليق بمنتخب يحتل المرتبة 24 عالمياً وسيلعب مونديال العالم في قطر.

ويطالب المغاربة بمدرب من طراز عالمي يليق بالمنتخب الوطني المغربي ونجومه الذين يسطعون بالدوريات الأوربية و بعض الفرق الوطنية خاصة الوداد والرجاء ونهضة بركان.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد