السيبة فالقنيطرة.. علامات تشوير غير قانونية وفوضى عارمة في السير والجولان

0

زنقة 20 | القنيطرة

تعيش مدينة القنيطرة على وقع فوضى غير مسبوقة في شتى المجالات ، و على رأسها السير و الجولان.

في هذا الصدد فجر الفاعل الجمعوي و الصحفي بلعيد كروم فضيحة تتمثل في أن أغلب علامات التشوير التي أحدثها المجلس الجماعي السابق و الحالي عشوائية وغير قانونية.

وكتب بلعيد على صفحته الفايسبوكية : ” علامات التشوير عشوائية ومصدرش حتى قرار تنظيمي جماعي خاص بها، والمخالفات لي تحرروها البوليس ضد المواطنين باطلة، لأن أصلا ديك البلاكة لي تسببات فمخالفة للناس هي غير قانونية وتوضعات فديك البلاصة بطريقة مزاجية”.

و أضاف : ” ما بني على باطل فهو باطل وهادشي هو لي كان سبب فالنزاع لي كان بين قائد تابع للداخلية ووالي أمن القنيطرة ف3 مارس الماضي بسباب تحرير مخالفة السير فطريق ممنوع ولي دفعات رجل السلطة يرفع شكاية ضد المسؤول الأمني قبل ما يتلقى تعليمات من الفوق باش يتنازل عليها.. التنازل لي خلاه مايحضرش لجلسات المحاكمة باش يدافع على راسو بعدما قررات النيابة العامة تطبيق القانون، وحكمات عليه المحكمة غيابيا بغرامة 700 درهم وتسديد مبلغ المخالفة”.

و ختم بلعيد كلامه بالقول : “حنا فهاد المدينة غير لي فاق يعيط على صاحبو فالبلدية يدير ليه شي بلاكة ولا ينوض هو براسو يديرها ولا يصبغ الطروطوار بالأحمر والأبيض ولا يدير شي ضوضان قدام الفيلا أو الإقامة ديالو”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد