الأهلي يلجأ إلى حيلة بعد غياب جماهيره ومسؤول يهدد ضابطاً مغربياً : أنا هعمل مصيبة

0

زنقة 20 | الرباط

لجأت إدارة النادي الأهلي إلى عدم ترك المدرج المخصص لجماهيرها فارغًا، بعد غياب المشجعين عن حضور نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد و الأهلي.

وقام نادي الأهلي بوضع لافتات عملاقة تحمل شعارات داعمة له في المدرج المخصص لجماهيره، وهو ما “شوه” مدرجات الملعب، و لقي اعتراضا من اللجنة المنظمة للنهائي.

هذا و هدد أمين صندوق النادي الأهلي خالد مرتجي، بالانسحاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب ما أسماها المعاملة التي تتلقاها بعثة الأهلي من جانب المسؤولين عن تأمين ملعب مركب محمد الخامس، وذلك قبل انطلاق المباراة النهائية بساعات قليلة.

ونشرت صفحة الأهلي الرسمية على موقع “فيس بوك”، اعتراض أحد ضباط الأمن المكلفين بتأمين الملعب، على وجود “لافتة عملاقة” تخص النادي الأهلي يحمل شعار “أعظم نادي في الكون”، وأمر بإزالته وعدم وضع أي لافتات أخرى.

وهدد أمين صندوق النادي الأهلي والرجل الثاني في النادي خالد مرتجي ، المسؤول الأمني المغربي بالقول : “لو جمهوري مجاش هنا أنا هعمل مصيبة هنا”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد