الجعواني : جهة الشرق تشهد ثورة رياضية التجهيزات الرياضية من مستوى عالمي

0

زنقة 20. وجدة / تصوير : سليم أحمد

قال منير الجعواني ؛مدرب فريق المولودية الوجدية بان كل الظروف اليوم متاحة امام فريقه للوصول إلى مراتب متقدمة الموسم المقبل.

وفي حديثه لمنبر Rue20، ابرز الإطار المغربي منير الجعواني اهمية البنية التحتية الرياضية والجد متطورة من ملاعب ضخمة ومراكز رياضية مصنفة والتي اصبحت تشمل كل اقاليم منطقة الشرق.

هذه الثورة الرياضية يضيف الجعواني قد حولت منطقة اقاليم الشرق وعلى الخصوص بركان،السعيدية،وجدة،إلى ارضية خصبة للتداريب وممارسة لعب كرة للقدم في اجواء جيدة وامنة والإلتحاق بباقي الاندية.

وأضاف الجعواني في كلامه؛ أن نهضة الرياضية البركانية جد متسارعة باتت تشهدها منطقة الشرق منذ أن تولى السيد لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم زمام الامور، هذا الاخير الذي وفر كل الظروف للجمهور الوجدي وللاندية الوجدية حتى تتمكن من الصعود إلى مراتب نادي الرجاء والوداد والاهلي المصري.

وبخصوص فريق المولودية الوجدية؛ اوضح منير الجعواني ان جميع اللاعبين داخل الفريق هم الآن في مستوى جيد وقادرين على الوصول لتحقيق القاب جديدة وليس هناك مايخيف خاصة وان جميع الظروف متوفرة لممارسة تداريب اللاعبين.

كما ابرز الجعواني ان ديربي الشرق هو اليوم من أفضل الديربيات بالمملكة؛ إذ يصنف  الثاني او الثالث بعد ديربي الدار البيضاء؛مضيفا في ذات الصدد بان مواجهة نادي بركان ليس بالأمر السهل ويتطلب الكثير من الجهد.

في السياق ذاته قال الإطار الرياضي منير الجعواني، ان فريق المولودية الوجدية هو من احسن الفرق الوطنية من حيث الألقاب إذ حصل على 4 القاب 3  منها بكاس العرش ولقب البطولة وبالتالي يبقى فريق لايستهان به ضمن الاندية القوية بالبلاد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد