اعتقال أطباء في أحداث مركب مولاي عبد الله وفريق برلماني يطلب توضيحات من وزير العدل

زنقة 20 | الرباط

كشف نائب برلماني عن الحركة الشعبية، أن أطباء ضمن المعتقلين في أحداث الشغب التي عرفها المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط مارس الماضي.

و قال نبيل الدخش في سؤال كتابي موجه لوزير العدل (نتوفر على نسخة منه)، أن السلطات الامنية قامت بمجموعة من الاعتقالات على اثر تلك الاحداث العنيفة، و أحيل المعتقلون على الجهات القضائية المختصة من أجل مباشرة المساطر القضائية التي سيترتب عنها بدون شك إدانة المتورطين في الأحداث و إخلاء سبيل الأشخاص الذين لم تتم إدانتهم حسب نص السؤال.

ذات النائب البرلماني، سائل وزير العدل عن ” أطوار هذا الملف وعدد الاشخاص الذين طالهم الاعتقال سواء من الاحداث او غير الاحداث، و آفاق البت في هذا الملف ، لاسيما أن من بينهم تلاميذ وطلبة متمدرسون و أطباء و آخرون يشتغلون في قطاعات أخرى”.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    اذا لم تتمكن جامعة الكرة من إيجاد حلول جدرية لظاهرة عنف الملاعب ببلادنا و لم تلتقط الإشارة الملكية السامية بربط الرياضة بوزارة التربية، لتقوم بما يتطلبه الأمر من جعل الرياضة تربية و اخلاق قبل المنافسة ،و القضاء عل السم الإعلامي الذي يجعل من المباريات” موقعات”..بدون خجل…فلا تفيدنا كرتهم و لا مقبلاتهم و لا أهدافهم و لا مدرجاتهم و لا اي شيء ،لأن هذه الرياضة في صيغتها الحالية مسيئة و عدوة المجتمع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد