زيدان يقود ريال مدريد للفوز على برشلونة بعقر داره في أول ‘كلاسيكو’ له كمدرب

زنقة 20. الرباط

قاد ‘زين الدين زيدان’ فريقه ريال مدريد لهزم برشلونة في أول ‘كلاسيكو’ له كمدرب.

و رغم السيطرة الشبه المطلقة لبرشلونة في الربع الأول من المباراة وتسجيله هدف السبق برأسية ‘بيكي’ فان ريال مدريد عاد ليفرض نفسه بقوة بعدما سجل هدف التعادل عن طريق ‘بنزيمة’ بضربة مقصية جميلة.

ومع بداية الشوط الثاني أظهر ريال مدريد سيطرة مطلقة خلال الربع الأخير من الكلاسيكو تمكن خلالها  ‘رونالدو’ هدف الفوز بضربة قوية ويخطف ‘الملكي’ فوزاً مستحقاً من على أرضية ملعب ‘كامب نو’ في أخر أنفاس المباراة.

http://youtu.be/A_kLNDTU_B0

وأكمل ريال مدريد المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ‘راموس’ بتلقيه انذارين، فيما احتج لاعبو وجماهير برشلونة على حرمانهم من ضربة جزاء واضحة.

وحول ريال مدريد تأخره بهدف ليفوز على برشلونة في كامب نو بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الـ31 لمسابقة الدوري الاسباني.

وسجل جيرار بيكيه الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 57 من أحداث المباراة، وتعادل كريم بنزيمة لريال مدريد في الدقيقة 63 وجاء كريستيانو رونالدو ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 86.

وأشعل فوز ريال مدريد على برشلونة صراع الليغا بعدما تقلص الفارق بين البرسا المتصدر وأتليتكو مدريد الوصيف لـ6 نقاط فقط، و 7 نقاط مع الريال صاحب المركز الثالث.

ورفع ريال مدريد رصيده للنقطة رقم 69 في المركز الثالث وتجمد رصيد برشلونة عند النقطة رقم 76 في صدارة الترتيب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد