تضارب المصالح.. رئيس مجلس إقليم السراغنة يعبد طريقاً إلى فيلته وترك أحياء غارقة في الأوحال (صور)

0

زنقة 20 ا قلعة السراغنة

ذكرت مصادر مطلعة لموقع Rue20، أن فريق المعارضة بالمجلس الإقليمي لقلعة السراغنة “اتهم” رئيس المجلس بـ”استغلال نفوذه من أجل تعبيد الطريق المؤدية إلى مسكنه وهو عبارة عن “فيلا” فخمة، بعد الضغط على الشركة التي تتولى إنجاز اشغال إصلاح مدارة طرقية بالمدينة”.

وأضافت المصادر، أن فريق المعارضة وجه اتهامات للرئيس، الذي كان يشغل رئيس قسم الشؤون القروية بعمالة إقليم قلعة السراغنة قبل أن يصدر قرار بإعفائه من هذا المنصب قبل أكثر من سنة ب “اختلالات تدبيرية”، بـ”استغلال منصبه كرئيس للمجلس الإقليمي لتعبيد “الزنقة” التي تقع بها “فيلا” المذكور بحي “عواطف 2” بقلعة السراغنة”.

وأكدت المصادر، أن الرئيس يواجه اتهامات بـ”تضارب المصالح” من خلال تزْفيت الطريق المؤدية إلى محل إقامته بينما ترك باقي الطرق بالحي المذكور غارقة في الأوحال والبرك المائية، وفق ما تظهره الصور.

من جهة أخرى، تضيف المصادر، اتهمت المعارضة الرئيس بـ”استغلال ثلاثة سيارات تابعة للمصلحة وتوزيع قسيمات خاصة بالبنزين بدون سند قانوني و عدم تفعيل الاتفاقيات السابقة للمجلس بشأن النقل المدرسي والماء الصالح للشرب وتهيئة 32 مركز جماعي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد