الحكمين الكونغولي و الجزائري المتهمين بالفساد والرشوة يقودان مباراة نهضة بركان مساء اليوم

0

زنقة 20 | متابعة

بعد أن قاما بتخريب مباراة يوم أمس السبت ، و التسبب في ظلم فريق الرجاء الرياضي، يستعد الكونغولي ندالا و الجزائري عبيد شارف لتخريب آمال نهضة بركان كذلك هذا اليوم، و ذلك حينما يواجه ممثل المغرب في كأس الكنفدرالية خصمه نادي المصري البورسعيدي في ذهاب ربع النهائي بالإسكندرية.

الكونغولي سيكون حكما رابعا فيما الجزائري سيمارس هوايته المفضلة في العبث بالـVAR الذي لا تتوفر عليه بلاده.

المباراة سيديرها الحكم المالي بوبو تراوري.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) ، كان قد عاقب في 2018 ، الحكم الدولي الجزائري مهدي عبيد شارف بإيقافه مؤقتا من ممارسة أي من نشاطات الكاف المتعلقة بكرة القدم، إلى غاية مثوله أمام طرف لجنة الانضباط بالهيئة القارية قصد سماع أقواله بخصوص “مزاعم تورطه في الفساد والرشوة”، على خلفية الأحداث التي صاحبت إدارته لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والترجي التونسي في مصر يوم الثاني من شهر نوفمبر 2018.

هذا و قرر فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مراسلة رئيس الاتحاد الإفريقي، بسبب الظلم الذي تعرض له خلال مباراته أمام الأهلي المصري، أمس السبت برسم ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، والتي شهدت فوز الأخير بنتيجة هدفين لواحد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد