مغاربة هولندا لـRue20.Com : فوجئنا ببساطة الملك محمد السادس وإنصاته لهموم الجالية

زنقة 20 . الرباط

نشرت وسائل إعلام هولندية فيديوهات يظهر فيها الملك محمد السادس بلباس “كاجوال” وهو يتجول في شوارع هولندا بعيد عن الرسميات.

وظهر الملك في الفيديوهات وهو يأخذ سيلفي مع مواطنين من الجالية المغربية في هولندا. وذكرت صحيفة “نيور لاندر” الهولندية إن حضور الملك محمد السادس بأمستردام، يأتي استعداداً ليحل المغرب محل تركيا في رئاسة المنتدى العالمي لمكافحة الإرهاب مع هولندا، مؤكدةً إنه لا علم لها بوجود أي اجتماعات رسمية خلال هذه الزيارة.

وتناولت الصحيفة مدى التغير الذي عرفته السياسة المغربية في التعامل مع الملك ورحلاته الشخصية، التي أصبحت بفضل وسائل التواصل الاجتماعي عامة لكل الناس.

وتعليقاً على الزيارة الملكية الخاصة لهولندا وفي تصريحات متطابقة لمغاربة هولندا لـRue20.Com عبروا عن فرحتهم العارمة لمقابلة الملك محمد السادس،حيث قال “م.ن” في تصريح للموقع أنه فوجئ ببساطة اللباس والعفوية التي تعامل بها الملك مع أفراد الجالية حيث كانوا يتكلمون معه بكل أريحية وبعفوية منقطعة النظير.

واعتبر ذات المتحدث للموقع أن الحراس الشخصيين للملك لم يمنعوا افراد الجالية من الإقتراب من الملك حيث كان في مرات كثيرة يأمر حراسه بعدم لمس أو إبعاد أي شخص أراد أخذ صور معه أمام الفندق أو في حديقة “أمستردام” التي زارها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد