تثبيت رادرات متطورة لرصد المخالفات المرورية بشوارع العيون

0

زنقة 20 | علي التومي

علمت Rue20.com ان السطات المعنية بالعيون قد قامت أخيرا بتثبيت عددا من الرادارات الثابتة والمتطورة في أهم الشوارع الرئيسية بمدينة العيون كبرى اقاليم الصحراء.

وقالت مصادر مطلعة ان  تثبيث الرادارات الذكية الجديدة بشوارع العيون جاء لرصد المخالفات المرورية بكل اشكالها خاصة التي باتت تتكاثر في الآونة الأخيرة من قبل المتهاونين وبعض المتهورين.

كما ياتي تثبيت هذه الرادرات في شوارع المدينة العيون لمراقبة ومعاينة مخالفات السير المتعلقة بالسرعة وسط المدينة اذ يلوذ بالفرار احيانا كثيرة عدد من السائقين اثناء ارتكابهم لحوادث سير.

وتمتاز هذه  الرادارات المثبتة وفق المصادر ذاتها بانها تميز بين عربات الوزن الخفيف والثقيل، وتشتغل  في الاتجاهين للسير وتعتمد في تشغيلها على نظام المسح الضوئي عبر  الليزر والأشعة تحت الحمراء.

وكانت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية قد خصصت لجهات الصحراء الثلاث من اصل 552 رادارا على الصعيد الوطني؛ 31 جهازا لمراقبة السرعة همت بالاساس الاقاليم الكبرى العيون والداخلة وكلميم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد