البرلماني الزعيم ضحية النصاب اللبناني الهارب

زنقة 20 | محمد المفرك

أفادت مصادر أن قضية “النصاب اللبناني”، التي تفجرت بمدينة مراكش، ضمن ضحايا برلماني الرحامنة عبد اللطيف الزعيم الملقب بـ”مول البيض” في أكثر من 3 مليارات سنتيم.

وأكدت مصادر أن المواطن اللبناني المذكور يحمل اسم حسن و ملقب بالملا او المولى شيعي المذهب قدم لمراكش في بداية 2000 وكان يشتغل طبالا في كباريه و كون علاقات مع ممتهنات الدعارة و بدأ بتنظيم القوادة للخليجين و تزويدهم بالمومسات مما جعله يترقى ويملك اموالا اصبح بها مسير الكباريه المذكور ثم محل لبيع السيارات الفارهة المستوردة.

واضافت المصادر أن زواجه من مصففة شعر مقربة لأحد الفنانات المتهمات في قضية “حمزة مون بيبي” ، اعانه على توسيع علاقاته مع رجال اعمال و مقاولين و برلمانيين بحيث جمع مؤخرا مع ازمة كورونا اموال التسبيق على السيارات و قام ببيع نصف شركته Motor Show للبرلماني المعروف بالزعيم “مول البيض” بـ 3 ملايير سنتيم ثم اخذ سلفو مبالغ خيالية من رجال اعمال و الهروب صوب لبنان عبر تركيا بايعاز من شقيقه و صديق له.

وأشارت ذات المصادر أن اللبناني المذكور وزوجته مصففة الشعر لهما علاقة بملف حمزة مون بيبي الشهير وان جميع مشاريعه في الاصل ملك لشقيقه المغني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد