150 مليون تحل أزمة المغرب التطواني

زنقة 20 | متابعة

قالت جماعة تطوان ، أن رئيس الجماعة مصطفى البكوري بادر الى حل الأزمة التي طرأت في مسار فريق المغرب التطواني لكرة القدم، على اثر الخلاف الذي حدث بين المكتب المسير ومدرب الفريق.

و ذكرت الجماعة في بيان ، أنه بتنسيق مع مباشر عامل الاقليم، تمكنت جماعة تطوان ومصالح العمالة من تذويب الخلاف بين الطاقم التقني للفريق والمكتب المسير، وحل أزمة الفريق التطواني، توجت بعودة المدرب عبد اللطيف جريندو رفقة طاقمه المساعد، إلى تدريب الفريق.

وعملت سلطات المدينة حسب المصدر نفسه، كل ما في وسعها من أجل المحافظة على المكتسبات المحققة لحد الٱن، خصوصا مع قرب عودة الفريق إلى مكانه الطبيعي رفقة الكبار.

و نظم أمس الأربعاء حفل عشاء، على شرف الطاقم التقني للفريق وكتيبة الفريق وحضر الى جانب رئيس جماعة تطوان مصطفى البكوري، نائبه المكلف بالشأن الرياضي دانييل زوزيو ومدير المصالح رشيد امجاد، وأعضاء المكتب المسير للفريق التطواني.

و أكد رئيس الجماعة في حفل العشاء، ان الجماعة ستقوم استثناء بصرف الشطر الاخير من الاتفاقية الموقعة بين الجانبين، المقدرة ب150 مليون سنتيم، لمساعدة الفريق على تخطي الضائقة المالية، وتحقيق حلم المدينة.

و أشار بيان الجماعة، إلى أن ” السلطات المنتخبة والترابية ساهمت بشكل كبير فيما يحدث من تغيير كبير للفريق بعد نزوله للقسم الثاني، من خلال مساهمات ودعم كبيرين، والبحث عن موارد استثنائية لتحقيق الاقلاع الرياضي بالحمامة البيضاء”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد