مدرجات ملعب القنيطرة مهددة بالإنهيار و السلطات تمنع دخول الجماهير

زنقة 20 | الرباط

لا حديث في الشارع القنيطري هذه الايام ، سوى عن منع السلطات المحلية ، لفريق النادي القنيطرة من استقبال الجماهير بالملعب البلدي.

بلعيد كروم الرئيس الأسبق للنادي القنيطري، قال في منشور على فايسبوك ، أن مصادر مسؤولة لها صلة بالموضوع، أكدت عدم صحة الأخبار التي تحدثت عن أن المدرجات الجديدة للملعب البلدي مهددة بالانهيار والسقوط لغش في البناء.

و قال أن “ما راج بخصوص عدم صلاحية استقبال المدرجات الجديدة للجماهير القنيطرية مجرد إشاعة لا علاقة لها بالحقيقة، باعتبار أن الشركة المكلفة بالبناء قامت منذ سنتين بالتسليم المؤقت لجميع المنشآت المنجزة آنذاك في إطار برنامج إعادة تهيئة الملعب البلدي، بما فيها المدرجات المكشوفة التي توجد في وضعية سليمة تؤهلها، بحسب ذات المصادر، لاستقبال الجماهير بدون أدنى مشاكل”.

لكنه عاد ليكشف أن ” قرار السلطات إجراء الكاك للمباريات التي يستضيفها بميدانه بدون جمهور، فإنه اعتمد على محضر معاينة من طرف لجنة مختلطة قامت منذ أيام بزيارة الملعب، وقررت عدم صلاحية المدرجات المغطاة للاستغلال بدعوى أنها مهددة بالسقوط، إضافة إلى مبرر آخر هو أن الملعب مازال ورشا مفتوحا لتشييد بنايات أخرى، وهو ما يعيق، بحسب أعضاء اللجنة، عملية الولوج للملعب ويجعلها محفوفة بالمخاطر”.

و أشار إلى أن المحضر المذكور موقع من طرف ممثلين عن السلطة المحلية وولاية الأمن والمجلس البلدي والوقاية المدنية ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.

وخضع الملعب البلدي للقنيطرة لأطول فترة إصلاح ، حيث بدأت منذ سنة 2015 ، ولم يتم السماح باستغلاله إلى العام الماضي 2021 ، لكن دون جماهير إلى حدود اليوم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد