سلطات بوجدور تقدم الرعاية الصحية لسيدة حامل من جزر القمر من ضحايا قوارب الموت

0

زنقة 20 | بوجدور

تواصل المصالح الصحية بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة بوجدور تقديم العلاج الضروري واسعاف سيدة افريقيا حامل في شهرها السابع وتنحدر من دولة “جزر القمر” وهي من ضحايا قوارب الهجرة السرية.

كما تسهر المصالح الصحية بتنسيق محكم مع سلطات عمالة اقليم بوجدور على توفير كل مايلزم من العلاج لسيدة افريقية ثانية من دولة “سيراليون” ترقد بنفس المستشفى حيث تعاني آلام حادة في جسمها.

السيدتين وبحسب مصادر مطلعة تم انتشالهما من مياه البحر قبل ايام من السواحل الجنوبية لبوجدور،حيث قامت السلطات المغربية بإنقاذهم من موت محقق، ونقلهم إلى بر الأمان وهن الآن تحت الرعاية الصحية اللازمة وتحت إشراف وبتعليمات من عامل الإقليم تضيف المصادر.

يذكر بان رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان العيون _السمارة توفيق البرديجي واعضاء من اللجنة الحقوقية قد نظموا زيارة خاصة لهاتين السيدتين ووقفوا على الرعاية الطبية المقدمة لهن والاجواء الصحية داخل المستشفى المذكور منوهين بهذا العمل الإنساني النبيل.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد