بعد أطفال مخيمات سوريا.. أطفال فلسطين يتضامنون مع ريان

0

زنقة 20 | متابعة

اعلن العشرات من الاطفال العرب و الفلسطينيين تضامنهم المطلق مع مأساة الطفل المغربي “ريان” العالق  في بئر بمدينة شفشاون و الذي هزّت حادثته الضمير العالمي.

وعلى غرار حملة تضامن اطفال مخيمات سوريا مع واقعة الطفل ريانن ؛ اهدى طفل فلسطيني في عمر الزهور اغنية ملحونة على انغام فلسطينية مستخدما فيها كلمات مؤثرة ودعوات يناشد من خلالها الله تعالى بان يخرج الطفل المغربي “ريان” سالما غانما إلى أمه وسرته.

وتمنى الطفل الفلسطيني في اغنيته المهداة للطفل المغربي “ريان” والتي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي على نطاق واسع ان تنتهي معاناته تحت البئر باقصى سرعة وان تعود حياته إلى طبيعتها وان تفرح امه به وكافة المغاربة.

واعتبر الطفل الفلسطيني اغنيته  بمثابة رسالة تضامنية تعبر عن تأثر الأطفال الفلسطينيين بواقعة الطفل المغربي “ريان” والذي هزت مشاعر الإنسانية في كل بقاع العالم وحركت تعاطف منقطيع النظير بين الشعوب العربية والإسلامية وحتى الأجنبية.

ويحاول اطفال فلسطي ان يجسدوا صورة الطفل المغربي “ريان”، في اغنية بالحان فلسطينية من ارض مقدسة تعبيرا منهم عن تضامن الشعب الفلسطيني مع شقيقه المغربي في جميع المحن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد