مئات الصفحات الجزائرية تتابع وتتضامن مع الطفل ريان والمغاربة (صور)

0

زنقة20ا الرباط

لقى حادث سقوط الطفل ريان في ثقب مائي بنواحي شفشاون، منذ يوم أول أمس، وجهود إنقاذه لحدود الساعة من طرف السلطات المغربية تضامنا وتعاطفا كبيرين من طرف الشعب الجزائري، وذلك عبر الصفحات الاجتماعية في وسائل التواصل التي تنشر صور عمليات الإنقاذ مرفوقة بعبارات التضامن والأدعية لإنقاذ حياته.

وكتب متضامن جزائري، “إنه الوقت المناسب لنعود لرشدنا و نرمي المشاكل عن جنب و نتحد كلنا كعرب للدعاء لريان 💔 اللهم نجي هاذا الطفل من هذه الظلمة و رده إلى أهله سالما معافا ، يا رب يا رب يا رب يا من ضجت إليك الأصوات بأصناف اللغات نجي هاذا الطفل إنك على كل شيئ قدير..#أنقذوا_ريان”.

وكتب أخر ” قلوبنا معكم يامغاربة قلبا وقالبا.. اللهم بشرنا البشارة الحسنة.. قلوبنا مع أشقائنا وإخواننا وأخواتنا وأحبابنا المغاربة.. كلنا ريان”. فيما نشرت معلقة جزائرية وسما يحمل عبارة “جزائريون متضامنون مع الطفل ريان”.

وكتب مواطن جزائري ” الجزائريون بقلوبهم ودعواتهم معك يا ريان.. اللهم احفظه بعينك التي لا تنام فأنت خير الحافظين “،وكتب آخر “نحن معكم بقلوبنا اللهمأخرجه سالما غنما يارب”.

إلى ذلك، لازلت الجرافات تقوم بعمليات الحفر بعين المكان حيث وقع الطفل رايان، حسب ما أفادت به السلطات المحلية لجريدة Rue20 الإلكترونية لحدود الساعة.

و تضيف مصادرنا أن المجهودات الإستثنائية التي تقوم بها مختلف المصالح، نجحت في إيصال الأكسجين والماء للطفل رايان، وعناصر الحفر على مقربة منه على بعد ثلاثة أمتار من الحفر وحوالي ساعتين.

وشددت مصادرنا على أن الطفل رايان يتنفس و توصل بالماء.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد