قضية الدراجي تصل البرلمان و الحكومة

0

زنقة 20 | متابعة

يبدو أن إساءة المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي للمغاربة ، فصولها لم تنتهي بعد.

برلمانية عن الأصالة و المعاصرة ، وجهت سؤالا كتابياً إلى وزير الشباب والثقافة والتواصل حول الإساءة التي أطلقها حفيظ الدراجي المعلق الجزائري بقنوات بي إن سبورتس ضد المغربيات.

وقالت البرلمانية حنان أتركين في سؤالها : ” أقدم صحفي معروف بميولاته العدائية ضد بلادنا وقضيتنا الوطنية على تدوينة مسيئة للمغربيات، واصفا إياهن بأقدح النعوت وأحطها، ومدعيا في البداية بأنها ليست من صنعه، وأن حسابه اخترق، قبل أن تحاول الآلة الدعائية المسخرة ضد المملكة الدفاع عنه، بحجج واهية لا تقف أمام دلائل المعنية بالمحادثة”.

البرلمانية استفسرت الوزير ” عن الإجراءات التي تعتزم الحكومة اتخاذها من أجل التصدي للإساءات بهدف حماية وصيانة كرامة المغربيات”.

نادي المحامين بالمغرب، كان قد باشر بدوره دعوى قضائية ضد دراجي، بعد تسريب محادثة خاصة يصف فيها نساء المغرب بألفاظ قدحية وشاتمة.

وتقدم النادي بعريضة شكوى موجهة إلى النائب العام القطري عيسى بن سعد الجفالي النعيمي، من أجل تحريك الدعوى الجنائية طبقا لمقتضيات المادة 8 من القانون 14/2014 الخاص بمكافحة الجرائم الإلكترونية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد