في أقل من أسبوع.. إجلاء 47 مهاجراً سرياً بسواحل طانطان‎‎

زنقة 20 | طانطان

تمكنت سلطات اقليم طانطان بتنسيق مع نظيرتها بطرفاية من إنقاذ 47 مهاجرا غير نظامي بالسواحل الجنوبية لمدينة طانطان بعد توقف قارب مطاطي وسط مياه البحر الضحلة بالمحيط الأطلسي قبالة ميناء الوطية.

وعلمت Rue20.com الإلكترونية لدى مصدر مطلع انه وبعد توصل السلطات الامنية بطرفاية بنداء استغاثة لقارب مطاطي يقل 47 مهاجرا غير شرعي بسواحل طانطان الجنوبية سارعت إلى تسخير جميع الإمكانيات اللازمة لتقديم المساعدة الضرورية.

وحسب ذات المصدر فقد ابلغت سلطات طرفاية من طرف نظيرتها بطانطان و التي إستجابت بدورها بسرهة حيث سخرت خافرة لإجلاء المهاجرين على وجه السرعة بعد تحديدا مكان تواجدهم بدقة.

وتمكنت السلطات الامنية بطانطان في وقت متأخر من ليلة امس الثلاثاء؛ من الوصول إلى مكان تواجد القارب حيث عملت على نقل هؤلاء المهاجرين الغير نظامين في اجواء صحية مناسبة إلى بر الآمان وتحديدا الى ميناء الوطية بطانطان.

وتواصل السلطات المعنية باقاليم الصحراء خصوصا العمل على تشديد الرقابة الأمنية على طول السواحل الجنوبية للمملكة من أجل صد سماسرة الاتجار بالبشر والقضاء على ظاهرة الهجرة السرية بهذه المناطق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد