استياء واسع يطال فيديوكليب بلقيس في جبال أوكيمدن

0

زنقة 20 | متابعة

استعانت المغنية الاماراتية من أصل يمني “بلقيس” بجيش من المؤثرين و صناع المحتوى و الصحافيين المغاربة و شركات التواصل ، للترويج للفيديو الكليب الذي أطلقته مؤخراً بعنوان “صابرة”.

و صرفت الفنانة التي تعد من أغنى المغنيات العربيات رغم أنها حديثة التواجد بالمجال الفني العربي ، أموالا طائلة على أغنيتها الاخيرة التي صورتها بأحد القرى الجبلة النائية بأوكيمدن غير بعيد عن مراكش.

الفنانة الإماراتية،  كانت قد افتتحت قبل اسابيع علامة تجارية خاصة بالتجميل بإسم “بيكس بيوتي” بالمركز التجاري “موروكو مول”.

بلقيس التي طلبت الخلع من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، نقلت معها جيشا من المصورين و المؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي، إلى جبال أوكيمدن قصد الترويج الواسع لأغنيتها التي تصدرت “التريند” مقابل أموال طائلة.

مخرج الفيديو كليب و باقي المرافقين استغلوا بساطة السكان بالمنطقة الجبلية وفقرهم لتصوير الاغنية مقابل زيرو درهم ، دون تقديم مساعدات أو تعويضات للساكنة التي وفرت جميع وسائل العمل لطاقم العمل.

و عبر العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، عن استيائهم من الاستغلال البشع لطاقم تصوير اغنية بلقيس ، لفقر و حاجة هؤلاء السكان قصد تصوير فيديوكليب بمئات الملايين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد