حموشي يصدر تعليمات صارمة لحماية أرباب شركات كراء السيارات من عمليات السرقة

زنقة 20 . متابعة

وجهت فيديرالية جمعيات وكالات تأجير السيارات بالمغرب، مراسلة الى المديرية العامة للأمن الوطني، حول تزايد عمليات السرقة التي تتعرض لها شركات كراء السيارات.

وقالت فدرالية جمعيات وكالات تأجير السيارات بالمغرب، أن عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني قام بإعطاء الأوامر لاستقبال أرباب وكالات تأجير السيارات بغية الاستماع إلى شكاياتهم.

وتابعت الفيديرالية، أن المديرية العامة للأمن الوطني تعمل على إطلاق مجموعة من البرامج والأجهزة المتعلقة بالتحقق من صحة هويات الزبائن، ذلك أنه ستتمكن وكالات تأجير السيارات من الاستفادة قريبا من هذه الآليات، وذلك في إطار الشراكات التي ستطلقها المديرية مع مجموعة من القطاعات.

المصدر ذاته، أكد على أنه تم إعطاء تعليمات لجميع ولايات الأمن المختلفة، خاصة الشرطة القضائية، للاستماع والتفاعل مع شكايات أرباب وكالات تأجير السيارات.

وكانت مصالح الأمن الوطني، في عدد من المدن المغربية، قد احبطت عمليات سرقة همت الاستيلاء على السيارات المخصصة للكراء، وذلك عبر التخلص من اجهزة التعقب GPS.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد