‘باريس سان جرمان’ يُقصي ‘تشيلسي’ لثاني مرة من دوري أبطال أوربا

زنقة 20 . الرباط

فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على تشيلسي الانجليزي في لندن، بهدفين لهدف واحد، في مباراة الإياب من الدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا و تقدم الضيوف في الدقيقة 16 من المباراة، عندما مرر زلاتان إبراهيموفيتش كرة عرضية إلى رابيو، الذي أسكنها شباك الحاري ثيبو كورتوا، ويعطي التفوق لباريس سان جيرمان بثلاثة أهداف لواحد في المبارتين.

و رد تشيلسي بهدف التعادل عن طريق دييغو كوستا بمجهود فردي متميز في الدقيقة 27 من المباراة. و لكن إبراهيموفيتش كان في استقبال توزيعة أنخيل دي ماريا من الجناح الأيسر، وسجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 67.

وأحكم باريس سان جيرمان السيطرة على اللعب طيلة الشوط الثاني، وكاد أن يعمق الفارق في أكثر من مناسبة، بينما اصطدمت محاولات وليان وإيدن خازار، الذي خرج متأثرا بإصابة، كلها بدفاع قوي يقوده البرازيليان ديفيد لويز، وثياغو سيلفا.

ويتأهل باريس سان جيرمان إلى دور الـ 8 من دوري أبطال أوروبا، على حساب تشيلسي للمرة الثانية على التوالي.

وكانت المباراة الأولى انتهت في باريس بفوز النادي الفرنسي بهدفين لهدف أيضا، سجل فيها لباريس سان جيرمان، زلاتان إبراهيموفيتش، وإيدسون كافان، بينما سجل لتشيلسي جون أوبي ميكال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد