سلطات العيون تدعو ساكنة الجهة إلى ضرورة الإقبال على مراكز التلقيح

0

زنقة20ا العيون

دعت السلطات العمومية بجهة العيون الساقية الصحراء المواطنين والمواطنات إلى  الإقبال المكثف على مراكز التلقيح لتلقي الجرعات الاولى و الثانية والثالثة المعززة من التلقيح، والذي يعتبر في الوقت الراهن أهم توصية صادرة عن منظمة الصحة العاملية و عن اللجنة العلمية الوطنية كوسية فعالة للوقاية من هذا الفيروس الفتاك.

كما جددت سلطات العيون ندائها المستعجل إلى جميع المواطنين بالإلتزام بجميع التدابير والإجراءات الاحترازية المعمول بها والتي أثبتت فعاليهتا من قبيل وضع الكمامة بشكل صحيح، إضافة إلى تعيقم اليدين أو غسلهما بشكل متكرر وتجنب التجمعات الغير ضرورية واحترام مسافة الأمان.

سلطات العيون وفي بلاغ الها تحصلت جريدة Rue20 الإلكتترونية على نسخة منه؛ أكدت أيضا على ضرورة انخراط المواطنات والمواطنين في عملية التعبئة والتحسيس للحفاظ على صحة وسلامة الساكنة بكافة أقاليم جهة العيون الساقية الحمراء.

ويأتي هذا الإجراء لسلطات العيون في إطار تعزيز الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار “فريوس كورونا المستجد”، وبالنظر إلى ما تقتضيه الظرفية من تعبئة المواطنين و تحسيسهم بخطورة انتشار متحور فيروس كورونا المستجد خاصة بعد تسجيل أول حالة أوميكرون بالمغرب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد