أرملة تطالب باسترجاع “كريمة” من نافذ بشيشاوة

زنقة 20 | علي التومي

طالبت سيدة ارملة تنحدر من اقاليم الصحراء ، وزير العدل عبد اللطيف وهبي وعامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب التدخل العاجل لإنصافها وارجاع “رخصة تاكسي” سلبت منها بالقوة من شخص يستقوي بجهات نافذة بالإقليم.

وقالت المشتكية في مراسلة موجهة لوزير العدل وعامل اقليم شيشاوة ان المعني بالامر ومباشرة بعد وفاة زوجها تنكر لها بأداء الواجب الشهري واتهمها بالإنفصال مؤكدة حسب قولها بأنه يردد على مسامعها في كل مرة ان له من يحميه حتى وان لجأت للقضاء.

واضافت مراسلة السيدة الارملة ذات الاوصول الصحراوية بانها لن تدخر جهدا في الدفاع عن حقها عبر القانون والقضاء العادل؛ و مناشدة كافة فعاليات المجتمع المدني النشيطة باقليم شيشاوة لمؤازرتها حتى إسترجاع رخصتها من مواطن احتقرها واغتصب حقوقها عنوة مباشرة بعد وفاة زوجها.

وقالت الضحية ان المعني بالامر كان يستغل الرخصة منذ سنة 1993 وعندما توفي زوجها طالبها بتعويض مادي قدره 5 ملايين سنتيم مقابل تغيير اسم الرخصة من اسن زوجها المتوفى إلى إسمها، حينها لجأت للقضاء حيث حكمة ابتدائية مراكش لصالحها غير ان المعني بالامر لم يكترث لذلك وأصر على تجاهل احكام القضاء الى حدود اللحظة مستقويا بجهات نافذة على حد قولها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد