السلطات توقف 230 مهاجرا سريا كانوا متوجهين نحو جزر الكناري

0

أفادت السلطات المحلية، أنه تم توقيف حوالي 230 مهاجرا سريا بمدينتي العيون وطرفاية، وكلهم ينحدرون من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، كانوا متوجهين نحو جزر الكناري.

ووفق بلاغ للسلطات المحلية، تمكنت البحرية الملكية، أول أمس الخميس، من إنقاذ قارب مطاطي بعرض مياه البحر وعلى متنه 59 مهاجرا سريا من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، يوجد ضمنهم جثة مواطن سنغالي، و8 نساء وقاصرين اثنين، فيما تم إيقاف 35 شخصا كانوا يستعدون للابحار بالعيون. كما تمكنت المصالح الأمنية والسلطات المحلية، في نفس اليوم، بالقرب من قرية الصيد امكوريو بإقليم طرفاية، من إحباط محاولة للهجرة غير الشرعية نحو جزر الكناري، شملت 120 مرشحا من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، وإيقاف 30 منهم.

وبالقرب من مدينة العيون، تم اعتراض سيارتين على متنهما 16 شخصا من إفريقيا جنوب الصحراء، الخميس، حيث جرى اقتياد هؤلاء المهاجرين الذين كانوا يحاولون الهجرة إلى إسبانيا، المقاطعة الأمنية القريبة من إجل إجراء تحقيق في الموضوع.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X