المغرب يؤجل تعليق الرحلات مع فرنسا إلى يوم الأحد بدل الجمعة

0

زنقة 20. الرباط

أعلنت اللجنة بين الوزارية للتنسيق وتتبع لوائح الأسفار الدولية خلال جائحة كوفيد-19، مساء اليوم الخميس، أن قرار السلطات المغربية تعليق الرحلات الجوية من فرنسا تم إرجاؤه إلى غاية منتصف ليلة الأحد 28 نونبر عوض الجمعة 26 نونبر 2021.

وأوضحت اللجنة بين الوزارية، في بلاغ، أن قرار إرجاء تعليق الرحلات الجوية المباشرة من فرنسا إلى غاية الأحد يهدف إلى تسهيل عملية عودة المواطنين المغاربة والأجانب المقيمين بالمغرب.

يذكر بأن قرار تعليق الرحلات الجوية بين المغرب وفرنسا يأتي من أجل الحفاظ على المكاسب التي راكمها المملكة في مجال تدبير جائحة كوفيد – 19 ، ومواجهة تدهور الوضع الصحي في بعض بلدان الجوار الأوروبي.

وكانت السلطات المغربية قد قررت تعليق رحلات الركاب المنتظمة من وإلى فرنسا اعتبارًا من يوم الجمعة 26 نوفمبر على الساعة 11:59 مساءً، حسب ما أعلنت عنه اللجنة الوزارية لتنسيق ومراقبة آلية السفر الدولي.

وحسب ذات المصدر، يأتي هذا القرار حفاظًا على إنجازات المغرب على صعيد إدارة جائحة كوفيد -19 ،والتعامل مع تدهور الوضع الصحي في بعض دول الجوار الأوروبي ، بحسب ما حددته اللجنة الوزارية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X