الملك يُعزي في وفاة عازف العُود ‘سعيد الشرايبي’

زنقة 20 . الرباط

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية إلى أفراد أسرة الفنان المرحوم سعيد الشرايبي، الذي توفي أمس الخميس (3 مارس) في الدار البيضاء، عن عمر يناهز 65 سنة.

وحسب نص برقية التعزية، فان الملك أعرب بهذه المناسبة الأليمة، لأفراد أسرة الفنان الراحل، ومن خلالهم لكافة أصدقائه ومحبيه ولعائلته الفنية الكبيرة، عن أحر التعازي وصادق مشاعر المواساة في هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقضاء الله فيه.

واستحضر الملك ما كان يتحلى به الراحل من موهبة فنية وحس مرهف وأداء رفيع، سواء في العزف على آلة العود أو في مجال التلحين، حيث أغنى بإبداعاته الخزانة الفنية المغربية وأطرب بأعماله المتميزة عشاق الفن الرفيع في المغرب وخارجه.

ومما جاء في هذه البرقية “وإذ نشاطركم احزانكم في هذا المصاب الأليم، فإننا نضرع إلى الله تعالى أن يجزي الراحل العزيز الجزاء الأوفى عما أسداه لوطنه من عطاء فني راق، ويتقبله في عداد الصالحين من عباده المنعم عليهم بالجنة والرضوان وأن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد