لشكر يدشن عودة الإتحاد للدبلوماسية الحزبية بإستقبال قيادة الشبيبة الإشتراكية العالمية

زنقة 20. الرباط / جمال بورفيسي

دسن إدريس لشكر، العودة القوية لحزب ‘الإشتراكي للقوات الشعبية’ للساحة الدولية ولعب دوره التاريخي في قيادة الدبلوماسية الحزبية، بإستقبال قيادة شبيبة الإشتراكية العالمية.

وخصص الكاتب الأول لحزب ‘الإتحاد الإشتراكي’، إستقبالاً رسمياً للكاتب العام للشبيبة الاستراكية العالمية (iusy), صباحا اليوم الخميس، بمقر حزب الوردى بالرباط بحضور عبد الله الصيبري الكاتب العام لشبيبة حزب الإتحاد الإشتراكي.

وإستعرض لشكر، خلال لقائه بالوفد الذي يمثل عدة بلدان من أمريكا اللاتينية و أوربا، الدور الذي يقوم به الشباب داخل الحزب، من خلال تقديم مرشحين شباب يقدمون قيمة مضافة للعمل البرلماني.

و أضاف لشكر، في كلمته، بأن الاتحاد الاشتراكي، سيمارس “معارضة مسؤولة وبناء ة بعيدة عن الأنانيات”.

وشدد لشكر، على أن برلمانيي حزب الوردة، سيلجون قبة البرلمان وسيلعبون دورهم كما ينبغي داخل المؤسسة التشريعية”.

و دعا لشكر، قيادة الشبيبة الاشتراكي العالمية للعمل على إشاعة قيم السلم والتضامن والتعاون والمساواة في منطقة البحر الأبيض المتوسط.

إلى ذلك، نوه الكاتب العام للشبيبات الاشتراكية العالمية برونو كونزالفيس، بالأشواط المتقدمة التي قطعها المغرب، على كافة الأصالة السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وأكد برونو كونزالفيس، في تصريح خص به جريدة Rue20 الإلكترونية، بأن المغرب حقق مكاسب على مستويات عدة تهم الديموقراطية والبنيات التحيتة.

وأشاد ذات المتحدث، بتنظيم المغرب للانتخابات في أجواء شفافة وديمقراطية، رغم الأزمة الصحية العالمية في ظل انتشار كوفيد19.

وقال “كونزالفيس” بأن إنجاح المغرب في تنظيم هذه الانتخابات مؤشر على دينامية المغرب ونضجه السياسي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد