رئيس جماعة بطانطان ينتقم من عائلة لم تصوت له في الإنتخابات

زنقة 20 | طانطان

تواصل منذ ايام، عائلة صحراوية تنحدر من إقليم طانطان إعتصام لها مفتوح وسط الصحراء بضاحي المدينة، وتحت اشعة الشمس الحارقة مطالبة السلطات المختصة التدخل لأجل إنصافها.

وقالت العائلة، في شريط مصور تناقله رواد التواصل الإجتماعي بالصحراء، ان رئيس جماعة تلمزون التابعة للنفوذ الترابي بطانطان عاقبهم بقطع ارزاقهم فجاة ومباشرة بعد إنتخاب الرئيس، وذلك إنتقاما منه لعدم التصويت له في إنتخابات شتنبر الأخيرة.

و من اجل لفت إنتباه الجهات المعنية، اتخذت هذه العائلة المكونة من” زوج وزوجة “، منطقة خالية على جنبات الطريق المؤدية إلى جماعة” تلمزون بطانطان”، مكانا لمعتصمها في ظروف اقل مايقال انها سيئة للغاية.

العائلة المحتجة، ناشدت جلالة الملك لإنتزاع حقها المتمثل في تمكينهم دعم مقدم من قبل جماعة تلمزون منذ سنوات باعتبارهم ساكنة محلية و اصلية وقاطنة بذات الجماعة.

الكثير من النشطاء والفاعلين بطانطان، نددوا بشدة هذا التصرف المشين، لرئيس جماعة تلمزون معتبرين إياه ان هذا النوع من الحسابات الضيقة مرفوض ولكل الحق والحرية في التصويت دون قيد او شرط.

جدير بالذكر ان جماعة تلمزون بإقليم طانطان يراسها حاليا المسمى “الجيلالي الرحالي” المنتمي لحزب الاصالة والمعاصرة، وذلك بعدما حصد خلال جلسة الانتخاب السبت الأخير أغلبية الأصوات وتوافق جميع الأعضاء المكونين للمجلس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد