بركة : الثقة وتشكيل حكومة قوية ومنسجمة أهم سمات التحالف الثلاثي

0

زنقة 20. الرباط

أكد نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، أن الحزب يسعى إلى تشكيل حكومة قوية ومنسجمة وتتوفر على رؤية مستقبلية شاملة ولها رغبة في التغيير والقطع مع السياسات التي بلغت مداها.

وأضاف بركة، أن الأغلبية الحكومية مدعوة لتنفيذ برنامج إصلاحي جامع يأخذ بعين الاعتبار البرامج الانتخابية للأحزاب الثلاثة والتفاعل مع انتظارات المواطنين واستحضار المستقبل مع الحرص على تنزيل النموذج التنموي الجديد .

وقال بركة خلال كلمته في الندوة الصحافية التي أعقبت إعلان التحالف الحكومي الأغلبي : “عملنا على تطوير هذا المنحى من أجل صنع البديل الخلاق والرؤية للمستقبل”.

وأوضح بركة بالقول : “سنعمل من أجل إنجاح عمل الحكومة و إنجاح أوراش الإصلاح التي يقودها جلالة الملك.”

و أضاف : “نحن كأحزاب حرصنا على تغيير المقاربة المعمول بها سابقا أعلنا عن التحالف قبل الحديث عن التشكيلة الحكومية والحقائب لأن الأهم يكمن في بناء أجواء الثقة والاتفاق على البرنامج الحكومي.

وشدد نزار بركة، على “أن ارادتنا المشتركة قوية في الإصلاح واستحضار سقف مطالب المواطنين، مع الأخذ بعين الاعتبار الظرفية الاقتصادية الصعبة في ظل استمرار انتشار جائحة كورونا”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد