الشوباني المولوع بالگركاع والسيارات الفارهة يتعرض لهزيمة مدوية بالرشيدية

0

زنقة 20. الرباط

أسفرت النتائج المؤقتة لانتخابات الدائرة التشريعية بإقليم الرشيدية، التي جرت أمس الأربعاء، عن تقاسم أحزاب التجمع الوطني للأحرار، والاستقلال، والأصالة والمعاصرة، والحركة الديمقراطية الاجتماعية والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، مقاعد هذه الدائرة، وذلك حسب معطيات رسمية لولاية جهة درعة تافيلالت.

وأكدت السلطات الولائية للجهة أن هذه النتيجة جاءت بعد فرز 77.54 في المائة من الأصوات المعبر عنها بهذه الدائرة الانتخابية التشريعية.

وأشارت إلى أن أحزاب التجمع الوطني للأحرار، والاستقلال، والأصالة والمعاصرة، والحركة الديمقراطية الاجتماعية والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية احتلت المراتب الخمسة الأولى لهذا الاستحقاق.

وبلغت نسبة المشاركة في الانتخابات العامة (التشريعية والجهوية والجماعية)، على مستوى الدوائر الانتخابية بإقليم الرشيدية، 57.88 في المائة.

ووصل عدد الناخبين، الذين أدلوا بأصواتهم في هذا الاقتراع على صعيد الإقليم، إلى 128 ألفا و693 ناخبا، من أصل 222 ألفا و593 مسجلين في اللوائح الانتخابية.

وكانت قد تنافست 13 لائحة للظفر بعشرة مقاعد بمجلس جهة درعة تافيلالت (ضمنها أربعة مقاعد مخصصة للنساء)، في تنافست 11 لائحة للحصول على عضوية مجلس جماعة الرشيدية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد