حزب الميزان يعزز حظوظه بالانتخابات الجهوية بترشيح الدكتور زيدوح

زنقة 20. الرباط

وضع الدكتور محمد زيدوح ترشيحه وكيلا للائحة الجهوية لحزب الاستقلال بمدينة الرباط. ويعتبر هذا الترشيح، الذي يعد الأول من نوعه بالنسبة للدكتور زيدوح مناسبة لتقديم لائحة تضم  أطرا عليا ذات تعليم جامعي.

وتضم اللائحة الجهوية لحزب الاستقلال بالرباط مجموعة من الاطباء بالاضافة الى الدكتور زيدوح الاخصائي في جراحة العظام والمفاصل كلا من الدكتور حسن افيلال طبيب الاطفال وكذا الطبيبة ماجدة فريندي.

ويراهن حزب الاستقلال حسب مصادر مقربة على اسم الدكتور زيدوح للمنافسة على جهة الرباط من اجل التخلص من تركة الازمة التي خلفها تدبير حزب العدالة والتنمية للمدينة في الولاية السابقة ، حيث يحظى الدكتور باعتباره المسؤول عن التنظيم الحزبي بالرباط بدعم القيادة والقاعدة لحزب الاستقلال.

ويذكر أن وكيل لائحة ” الوفاء، والإخلاص ” يشتغل كطبيب أخصائي في جراحة العظام والمفاصل وهو المسؤول عن التنظيم الحزبي بمدينة الرباط منذ 8سنوات. ويعد الدكتور زيدوح كذلك أحد الفاعلين الجمعويين في المدينة. كما ان والده هو احد مؤسسي الاتحاد العام للشغل بالمغرب .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد